عن سومتر
نبذة عن سومتر :

أول محرك بحث تجاري متخصص وخاص بالسوق السعودي ويعتبر محرك البحث Soomter خطوةٌ استباقية وتجربة متفردة تنضم إلى العديد من الخطوات الخلاقة التي تسعى مناكب الاستثمار إلى إطلاقها قريباً .

إذ يعتبر محرك البحث الأول من نوعه في السوق السعودي من حيث امتلاكه للعديد من المميزات وذلك من منظور الطرق البرمجية الحديثة إلى طريقة التبويب المعتمدة على نظام آيزك 4 (ISIC 4) دليل الانشطة الاقتصادي العالمي وكذلك استخدام الفهرسة الابجدية المنظمة واستخدام خاصية المدلولات العادلة التي تنصف بعض الانشطة الخاصة والتي غير مدرجة بشكلها الصريح مع التصنيفات الرئيسية ووجود فريق عمل ميداني في المدن الرئيسية ( الرياض – جدة – الدمام ).

خصصنا في منصة سومتر العديد من الكوادر المحترفة ذات الكفاءة العالية والباحثين في المجال والمختصين بالإحصاء عملهم اليومي خدمة عملائنا وتحديث البيانات بشكل يومي من خلال مركز اتصالات متكامل ( CALL Center ) يعملون ببرامج خاصة تساعدهم على إدارة التحديثات اليومية بشكل صحيح ومنظم في سوق كبير بحجم السوق السعودي.

تم بناء سومتر بطريقة مختلفة على كل ما هو سائد في الأسواق وحتى الطريقة المستخدمة في توزيع وتقسيم المنشآت وربطها بخصائص المنصة والتي تحاكي أجمل وأفضل الطرق الحديثة المبتكرة في التسويق الإلكتروني وهو دليل علمي بطريقة عصرية يهدف إلى توفير معلومات المصانع والمؤسسات والمنشآت لكي يتمكن الباحثين في المجال التجاري من الوصول إلى مبتغاهم والتعامل مع المنشآت التجارية الموثقة لنفسها والحريصة على التواجد بالمكان الصحيح للوصول إلى عملاءها بالطريقة التي تناسبهم وتحترم كيانها التجاري وبأسلوب يتوافق ويتواكب مع النقلة المتوقعة قريباً في السوق السعودي.

و تعمل سومتر في تبويب الاختصاصات التجارية و الصناعية والخدمية على اختلافها والتعريف بكل نشاط على حدة والتعريف بما يميز كل اسم تجاري على حدة بطريقة مناسبة تلبي احتياجات كل من يبحث عن إجابات لأسئلة مختلفة عن إي نشاط يتم مزاولته داخل وخارج المملكة العربية السعودية

أهم ما يميز سومتر

ولعل أهم ما يميز سومتر في زمن التقنية وانتشار المنصات الإلكترونية بكثرة على شبكة النت هو ارتكازها على عدة نقاط نذكر أهما فيما يلي :

  1. ارتباطها مع عدة منصات إلكترونية يعمل عليها حالياً داخل المملكة العربية السعودية بطريقة تكاملية احترافية بطريقيه تساهم في الانتشار على مستوى الدول الخليجية و العربية ببرامج ترويجية تلبي الأهداف الإعلانية المرجوة.
  2. طريقة العرض البسيطة تصميمياً والمميزة برمجياً والتي تلبي احتياجات مختلف الاختصاصات والقادرة على التكيف مع كل متطلبات العرض والتسويق والتطورات في الفترة القادمة ( من خلال ربطها بمنصات أخرى قريباً يتم إطلاقها وكذلك وجود حسابات تواصل اجتماعي داعمة لذلك ).
  3. توقيع شراكات تجارية متخصصة لتسليط أكبر قدر من الضوء على مزايا المنصة خلال الفترة القادمة من خدمات مميزة بطريق تسويقية إعلانية حديثة ومتقدمة تلبي الغرض الترويجي لأي عميل لنا.
  4. صناعة سوق متكامل للتواصل التجاري لربط جميع الاختصاصات بعضها ببعض بأسلوب متطورة لصنع فرص تواصل مفيدة بين الاختصاصات المختلفة في الأسواق الداخلية للملكة العربية السعودية ومع التجار والمصنعين والمصدرين خارج المملكة في هذا المحرك وفي بقية المنصات الإلكترونية المملوكة للمنشآة.
  5. يقوم الموقع بالتبويب لكل الإختصاصات على اختلافها (صناعية – تجارية – خدمية( بطريقة علمية بسيطة ومباشرة ليصل الغرض من الفكرة التسويقية بسهولة ويسر إلى ذهن المتلقي وبطريقة إيجابية.